recent
أخبار ساخنة

يبدو iPhone لائقًا ، ومع ذلك يمكنني نقل المزيد من الذاكرة في حلقة مفاتيحي

يبدو iPhone لائقًا ، ومع ذلك يمكنني نقل المزيد من الذاكرة في حلقة مفاتيحي








كشفت شركة آبل مؤخراً عن جهاز آيفون الجديد. الطاقة التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الإفرازات الجديدة رائعة ، ولكنها متوقعة تمامًا ، أعني أنها Apple التي نناقشها. المنظمة التي لديها أفراد يصطفون خارج القائد تخزن أربعة عشر يومًا قبل وصول عنصر آخر. مع كل هذه الضجة حول ، اتصلت بشكل واضح ببحثي التعاوني والتحقيق عندما كنت أتوقع تحديثًا ، وسقي فمي في إمكانية وجود iPhone جديد لامع. قطع اتصال الهاتف سعيدًا بقدرات التحديث الخاصة بي ، وحتى الآن Googling أحدث الحالات لضمان هاتفي الجديد المحتمل ، راجعت مقالًا عن أكبر بطاقة SD حتى الآن ، وهي ذاكرة ضخمة 512 جيجابايت! معترفًا بأنها ليست سوى بطاقة SD صغيرة الحجم ، إلا أنها بداية لشيء ما. في حالة قيام SanDisk بصنع بطاقات SD بلكمة رائدة ، فسرعان ما سيؤدي إصدارها الصغير إلى تأثير مضاعف. هناك الآن 128 غيغابايت من التكيف. Apple هي الهاتف الخليوي الرئيسي الذي لا يحتوي على فتحة MicroSD.








أنا لا أفكر فيك ، ولكن هذا يستقر حقًا على قرار الشراء عبر الهاتف الجديد بشكل أكبر. بصفتي عميل iPhone الحالي ، فأنا مدرك لجميع خبراء iPhone ، والطريقة التي "يعملون بها ببساطة" ، والهيكل السلس ، وواجهة المستخدم الماكرة ، والمشاريع التي تعمل بالاتفاق مع جهاز Macbook و iPad و Macintosh وما إلى ذلك. .. أنا أيضًا مدرك تمامًا أن أكثر شيء مزعج بشأن iPhone ، هو سبب رديء لذاكرة صغيرة 16 جيجابايت! هذا مناسب للشهر الرئيسي أو نحو ذلك أثناء استخدامك لهاتفك الجديد بكامل طاقته ، ولكن من المؤكد أنك ستحصل على هذا الإشعار المخيف (لا يعني أنك ترى شخصًا سابقًا) "ذاكرة ، غير صالحة لالتقاط صورة". أنت في تلك المرحلة تنتهي من تجربة مكتبة الصور الفوتوغرافية الخاصة بك على نوع من ذبح محو العينين ، فقط لتختفي في الثانية التي تحتاجها للقبض عليها. إنها مشكلة نواجهها ككل مع Apple. إنهم مقربون بذاكرة المخزون في أدواتهم. إنهم يضعوننا في راحة أيديهم ، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الذاكرة ، فأنت بحاجة إلى دفع ثمن التكييف الأكبر للهاتف ، حتى أنهم يقومون في بعض الأحيان بتفريغ أكبر بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من التفريغ الكامن. لا تستوعب بأي وسيلة.




لذلك عندما قرأت أن iPhone 6 سيكون له أكبر ذاكرة حتى الآن (128 جيجابايت) رأيت ضوءًا محتملًا ليس بعيدًا جدًا فيما يتعلق بالسعة الكافية لعنصر Apple. 128GB هو حقك؟ حسنًا ، اعتقدت أنه حتى قرأت عن بطاقة SD سعة 512 جيجابايت. ترى أن هذا هو عدة مرات ذاكرة iPhone 6 مع 128 جيجابايت. مع واحدة من تلك الموجودة في حلقة مفاتيح بطاقة SD الخاصة بي ، سيكون لدي بالفعل مساحة متعددة من iPhone 6 ، في راحة يدي. تميز بطاقات SD هو أنها قابلة للإزالة ومتوافقة ، بحيث يمكنك نقل العديد منها على حلقة مفاتيح ، واحدة لموسيقاك ، وواحدة لصورك الفوتوغرافية وواحدة لصورك المتحركة.

هذا يعني أنه في حال كان بإمكاني الانتظار ، والابتعاد عن دعاية Apple fanboy لأحدث جهاز في أقرب وقت ، في تلك المرحلة يجب أن يكون هناك وعد لي. يبدو أن Android قد يكون خيارًا عمليًا بالنسبة لي. بعد أن استثمرت بعض الطاقة في استكشافها ، واستكشاف أحدث احتياطي وأدوات Android. أحتاج إلى التنازل ، أنا مبهور حقًا. إذا تمكنت بطريقة أو بأخرى من شراء هاتف HTC أو Nexus أو LG أو بعض أجهزة Android الأخرى ، التي تحتوي على إطار عمل مفتوح ، إلا أنها تتمتع بالقدرة على التكيف مع امتلاك بطاقات ذاكرة MicroSD ، في هذه المرحلة يبدو أنه يمكنك البدء في تحصيل رسوم من نوع مختلف تمامًا من الهواتف المحمولة.






إذن ، لدى Apple ، في مجمل تألقها ، بعض العيوب ، كما ندرك على الأرجح ، ولكن أعتقد أن أحد أعظم إخفاقاتها ، هو أنك مؤمن في iOS. إطار العمل سلس ، إنه UX مذهل وسلس كما نعلم تمامًا - ولكنك مؤمن فيه. أنت بحاجة إلى استخدام متجر Apple للحصول على التطبيقات ، وتحتاج إلى استخدام العناصر المعتمدة من Apple ، ولن أقلق حتى أرى أن شخصًا ما لديه هاتف Android يعمل بنظام Super Mario Crush Brothers ، مع وحدتي تحكم (هنا) تم بيعي ، فائدة مفتوحة ، إلى جانب بطاقات MicroSD التي يمكنك زيادتها كلما ومتى. محيرة.

تزداد أهمية دسيسة Android ، حيث يمكنك وضع الخطط الأكثر فائدة على الأرجح في حالة حدوث ذلك ، في تلك المرحلة ، تلك التي لا يمكن تصورها على iOS. إنه إطار عمل مفتوح ، إلى حد أنك لن تفرغ من ضمانك من خلال تكديس برنامج معين عليه. هذه الأشياء مقبولة ، ولكن الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على ذاكرة ضخمة على هاتفي ، بتكلفة متواضعة إلى حد ما ، هي الشيء الذي يجعلني من خلال التبشير ، وعندما تصل هذه الفرصة عندما يتم تفريغ أكبر بطاقة MicroSD. سأكون هناك النقدية بالقرب من استعداد للحصول عليه. ذاكرة ضخمة ، قابلة للاستبدال ، يمكنك حملها على حلقة مفاتيح ، بتكلفة لطيفة.

أنا بيع ... تحركك أبل.



هل لديك بطاقة MicroSD؟ ربما يكون هذا أفضل حلقات المفاتيح لنقلها.
google-playkhamsatmostaqltradent